حول تكاليف النقل البحري: بسبب مؤكّد متوفّر على شبكة الإنترنات مخزن نظام مشكلة، الشحن رسم يمكن كنت غيرمعقول أحيانا. لا يقلق، سيفحص نحن كلّ أمر وسينقّح هو. إن يدفع أنت الأمر، نحن اتّصل ب أنت وسيرجع الإضافيّ شحن رسم إلى أنت بعد شحن إن عمليّة شحن يكون غيرمعقول. أيّ سؤال أو إشعار، إذن رسالة إلى نا. شكر.
  • 1/2.7" 10mm F1.6 2MP Megapixel M12x0.5 mount Sharp Cone IR Pinhole Lens for covert cameras, 10mm M12 pinhole lens
    {{0}}%
    OFF
    $  0.00 $  8.00

    إنتباه! وقت التجهيز: سفينة في 3-8 عمل يوم! 1/2.7”10mm F1.6 2mp Megapixel M12x0.5 جبل حادّ مخروط ثقب عدسة ل CMOS/CCD، معدن إسكان/barrelMODEL 12710pmp-b (ما من مرشح تحت الأحمر) محسّ شكل 1/2.7”طول بؤريّ 10mmRESOLUTION 2mpf.o.v. (DxHxV) 37.5°x25.4°x19.8°APERTURE F1.6IRIS FixedM.O.D. 0.2mMOUNT M12XP0.5 - 6gF.B.L. 5.52mmB.F.L. 5.60mmDIMENSION Φ12x14mmTip: ما من سلّمت حامل مع ال M12 ثقب عدسة. سيعدّ مشتري سوفت ل M12x0.5 جبل حامل للعدسة لوحدهم. بسبب مؤكّد متوفّر على شبكة الإنترنات مخزن نظام مشكلة، الشحن رسم يمكن كنت غيرمعقول

  • 1/2.7" 10mm F1.6 2MP Megapixel M12x0.5 mount Sharp Cone IR Pinhole Lens for covert cameras, 10mm M12 pinhole lens
    {{0}}%
    OFF
    $  0.00 $  8.00

    إنتباه! وقت التجهيز: سفينة في 3-8 عمل يوم! بسبب مؤكّد متوفّر على شبكة الإنترنات مخزن نظام مشكلة، الشحن رسم يمكن كنت غيرمعقول أحيانا. لا يقلق، سيفحص نحن كلّ أمر وسينقّح هو. إن يدفع أنت الأمر، نحن اتّصل ب أنت وسيرجع الإضافيّ شحن رسم إلى أنت فيما بعد إن هو يكون غيرمعقول. أيّ سؤال أو إشعار، إذن رسالة إلى نا. Thanks.1/2.7” 10mm F1.6 1.3mp Megapixel M12x0.5 جبل حادّ مخروط ثقب عدسة ل CMOS/CCD، معدن إسكان/barrelModel 12710pmp-a (ما من مرشح تحت الأحمر) محسّ شكل 1/2.7”طول بؤريّ 10mmRESOLUTION 2mpf.o.v. 37.5°aperture

  • 1/2.5" 8mm F1.6 2MP Megapixel M12x0.5 mount Sharp Cone IR Pinhole Lens for covert cameras, 8mm pinhole lens
    {{0}}%
    OFF
    $  0.00 $  8.00

    إنتباه! وقت التجهيز: سفينة في 3-8 عمل يوم! بسبب مؤكّد متوفّر على شبكة الإنترنات مخزن نظام مشكلة، الشحن رسم يمكن كنت غيرمعقول أحيانا. لا يقلق، سيفحص نحن كلّ أمر وسينقّح هو. إن يدفع أنت الأمر، نحن اتّصل ب أنت وسيرجع الإضافيّ شحن رسم إلى أنت فيما بعد إن هو يكون غيرمعقول. أيّ سؤال أو إشعار، إذن رسالة إلى نا. Thanks.1/2.5” 8mm F1.6 2mp Megapixel M12x0.5 جبل حادّ مخروط ثقب عدسة ل CMOS/CCD، معدن إسكان/barrelModel 12508pmp-m12 (ما من مرشح تحت الأحمر) محسّ شكل 1/2.5”طول بؤريّ 8mmRESOLUTION 2mpf.o.v. 44.5°aperture

  • 1/2.5" 3.7mm F2.0 3MP Megapixel M12x0.5 mount Sharp Cone IR Pinhole Lens for covert cameras
    {{0}}%
    OFF
    $  0.00 $  8.00

    إنتباه! وقت التجهيز: سفينة في 3-8 عمل يوم! بسبب مؤكّد متوفّر على شبكة الإنترنات مخزن نظام مشكلة، الشحن رسم يمكن كنت غيرمعقول أحيانا. لا يقلق، سيفحص نحن كلّ أمر وسينقّح هو. إن يدفع أنت الأمر، نحن اتّصل ب أنت وسيرجع الإضافيّ شحن رسم إلى أنت فيما بعد إن هو يكون غيرمعقول. أيّ سؤال أو إشعار، إذن رسالة إلى نا. Thanks.1/2.5” 3.7mm F2.0 3mp Megapixel M12x0.5 جبل حادّ مخروط ثقب عدسة ل CMOS/CCD، معدن إسكان/barrelModel 125037pmp-m12 (ما من مرشح تحت الأحمر) محسّ شكل 1/2.5”طول بؤريّ 3.7mmRESOLUTION 3mpf.o.v. 72.3°aperture

  • 1/3" 2.5mm F2.4 Megapixel 140degree M12x0.5 mount Sharp Cone IR Cut Wide angle Pinhole Lens for covert cameras
    {{0}}%
    OFF
    $  0.00 $  9.00

    إنتباه! وقت التجهيز: سفينة في 2-5 عمل يوم! بسبب مؤكّد متوفّر على شبكة الإنترنات مخزن نظام مشكلة، الشحن رسم يمكن كنت غيرمعقول أحيانا. لا يقلق، سيفحص نحن كلّ أمر وسينقّح هو. إن يدفع أنت الأمر، نحن اتّصل ب أنت وسيرجع الإضافيّ شحن رسم إلى أنت فيما بعد إن هو يكون غيرمعقول. أيّ سؤال أو إشعار، إذن رسالة إلى us.1/3” 2.5mm Megapixel F2.4 140degree wide angle M12x0.5 جبل حادّ مخروط ثقب عدسة ل CMOS/CCD، 2.5mm wide angle تحت الأحمر قطعة ثقب lensModel 13025pmpf-m12 (مع 650nm تحت الأحمر مرشح) محسّ شكل 1/3”طول بؤريّ 2.5mm

  • 1/2.7" 3.7mm F2.5 2MP Megapixel M12x0.5 mount Sharp Cone Pinhole Lens for covert cameras
    {{0}}%
    OFF
    $  0.00 $  8.00

    إنتباه! وقت التجهيز: سفينة في 3-8 عمل يوم! بسبب مؤكّد متوفّر على شبكة الإنترنات مخزن نظام مشكلة، الشحن رسم يمكن كنت غيرمعقول أحيانا. لا يقلق، سيفحص نحن كلّ أمر وسينقّح هو. إن يدفع أنت الأمر، نحن اتّصل ب أنت وسيرجع الإضافيّ شحن رسم إلى أنت فيما بعد إن هو يكون غيرمعقول. أيّ سؤال أو إشعار، إذن رسالة إلى us.1/2.7” 3.7mm 2mp Megapixel F2.5 M12x0.5 جبل حادّ مخروط ثقب عدسة ل CMOS/CCD، معدن إسكان/barrelModel 127037pmp-2mp (ما من مرشح تحت الأحمر) محسّ شكل 1/2.7”طول بؤريّ 3.7mm ±5%RESOLUTION 2mpf.o.v. 112° (d) فتحة F2.5

  • {{ item.displayed_price.unit_prefix }}  {{ item.displayed_price.min }}

منظر {{page_size}}

شاهدت أكثر
يحمّل
no much معطيات
ما من نتيجة
{{basedata.product_data.count}} نتيجة

نوع جانبا:{{pop_rules}}

نوع جانبا:شعبيّة

سعر: أدنى إلى إرتفاع

سعر: إرتفاع إلى أدنى

جديد أوّل

شعبيّة

Filter

{{cate.name}}

عملة: usd
usd - دولار الأميركي
EUR - أوروبيّ
GBP - جنيه البريطاني
cad - كندا دولار
AUD - أستراليا دولار
JPY - اليابان ين
SEK - السويد Kronor
NOK - النرويج كرون
idr - أندونيسيا rupiah
BRL - البرازيل Reais
عمليّة حكّ - روسيا ruble
THB - تايلندا باهت
AED - arab أمير. dirham
لغة: إنجليزيّ
  1. English
  2. Deutsch
  3. Français
  4. Русский
  5. にほんご
  6. 한국어
  7. Español
  8. Português
  9. Italiano
  10. العربية
  11. Nederlands
  12. Ελληνικά
حاجة مساعدة؟
ثرثرة حيّ مع نا
طلب إقتباس
أردت أن يدعو؟

+86-18396532780

Skype ي
أثر أمر
أردت أن يفحص الوضع من أمرك؟ أنت يستطيع وضعت في ك أمر رقم وطقطقة أثر أمر أن يجد ال يتعقّب معلومة أو login حسابك أن يفحص التفصيل معلومة.
أمر رقم
  • أمر رقم
  • يتعقّب رقم

About shipping costs: Because of certain online store system problem, the shipping fee may be unreasonable sometimes. DON'T WORRY, we will check each order and revise it. If you have paid the order, we will contact you and return the extra shipping fee to you after shipment if freight is unreasonable. Any question or advice, leave messages to us. Thanks.

M12 mount Pinhole Lenses

  • 1/2.7" 10mm F1.6 2MP Megapixel M12x0.5 mount Sharp Cone IR Pinhole Lens for covert cameras, 10mm M12 pinhole lens
    {{0}}%
    OFF
    €  0.00 €  6.80

    Attention! Processing time: Ships in 3-8 work days!1/2.7" 10mm F1.6 2MP Megapixel M12x0.5 Mount Sharp Cone Pinhole Lens for CMOS/CCD, metal housing/barrelMODEL 12710PMP-B (No IR filter)SENSOR FORMAT 1/2.7”FOCAL LENGTH 10mmRESOLUTION 2MPF.O.V.(DxHxV) 37.5°x25.4°x19.8°APERTURE F1.6IRIS FixedM.O.D. 0.2mMOUNT M12XP0.5 - 6gF.B.L. 5.52mmB.F.L. 5.60mmDIMENSION Φ12x14mmTip: No holder is delivered together with the M12 pinhole lens. Buyers shall prepare for M12x0.5 mount holder for the lens by themselves.Because of certain online store system problem, the shipping fee may be unreasonable some

    4 in Stock
    undeliverable
  • 1/2.7" 10mm F1.6 2MP Megapixel M12x0.5 mount Sharp Cone IR Pinhole Lens for covert cameras, 10mm M12 pinhole lens
    {{0}}%
    OFF
    €  0.00 €  6.80

    Attention! Processing time: Ships in 3-8 work days!Because of certain online store system problem, the shipping fee may be unreasonable sometimes. DON'T WORRY, we will check each order and revise it. If you have paid the order, we will contact you and return the extra shipping fee to you later if it is unreasonable. Any question or advice, leave messages to us. Thanks.1/2.7" 10mm F1.6 1.3MP Megapixel M12x0.5 Mount Sharp Cone Pinhole Lens for CMOS/CCD, metal housing/barrelModel 12710PMP-A (No IR filter)SENSOR FORMAT 1/2.7”FOCAL LENGTH 10mmRESOLUTION 2MPF.O.V. 37.5°APERTURE F1.6IR

    2 in Stock
    undeliverable
  • 1/2.5" 8mm F1.6 2MP Megapixel M12x0.5 mount Sharp Cone IR Pinhole Lens for covert cameras, 8mm pinhole lens
    {{0}}%
    OFF
    €  0.00 €  6.80

    Attention! Processing time: Ships in 3-8 work days!Because of certain online store system problem, the shipping fee may be unreasonable sometimes. DON'T WORRY, we will check each order and revise it. If you have paid the order, we will contact you and return the extra shipping fee to you later if it is unreasonable. Any question or advice, leave messages to us. Thanks.1/2.5" 8mm F1.6 2MP Megapixel M12x0.5 Mount Sharp Cone Pinhole Lens for CMOS/CCD, metal housing/barrelModel 12508PMP-M12 (No IR filter)SENSOR FORMAT 1/2.5”FOCAL LENGTH 8mmRESOLUTION 2MPF.O.V. 44.5°APERTURE F1.6IRIS

    2 in Stock
    undeliverable
  • 1/2.5" 3.7mm F2.0 3MP Megapixel M12x0.5 mount Sharp Cone IR Pinhole Lens for covert cameras
    {{0}}%
    OFF
    €  0.00 €  6.80

    Attention! Processing time: Ships in 3-8 work days!Because of certain online store system problem, the shipping fee may be unreasonable sometimes. DON'T WORRY, we will check each order and revise it. If you have paid the order, we will contact you and return the extra shipping fee to you later if it is unreasonable. Any question or advice, leave messages to us. Thanks.1/2.5" 3.7mm F2.0 3MP Megapixel M12x0.5 Mount Sharp Cone Pinhole Lens for CMOS/CCD, metal housing/barrelModel 125037PMP-M12 (No IR filter)SENSOR FORMAT 1/2.5”FOCAL LENGTH 3.7mmRESOLUTION 3MPF.O.V. 72.3°APERTURE F2.0IRIS

    2 in Stock
    undeliverable
  • 1/3" 2.5mm F2.4 Megapixel 140degree M12x0.5 mount Sharp Cone IR Cut Wide angle Pinhole Lens for covert cameras
    {{0}}%
    OFF
    €  0.00 €  7.65

    Attention! Processing time: Ships in 2-5 work days!Because of certain online store system problem, the shipping fee may be unreasonable sometimes. DON'T WORRY, we will check each order and revise it. If you have paid the order, we will contact you and return the extra shipping fee to you later if it is unreasonable. Any question or advice, leave messages to us.1/3" 2.5mm Megapixel F2.4 140degree wide angle M12x0.5 Mount Sharp Cone Pinhole Lens for CMOS/CCD, 2.5mm wide angle IR Cut pinhole lensModel 13025PMPF-M12 (with 650nm IR filter)SENSOR FORMAT 1/3”FOCAL LENGTH 2.5mm ±5%RESOLUTION

    3 in Stock
    undeliverable
  • 1/2.7" 3.7mm F2.5 2MP Megapixel M12x0.5 mount Sharp Cone Pinhole Lens for covert cameras
    {{0}}%
    OFF
    €  0.00 €  6.80

    Attention! Processing time: Ships in 3-8 work days!Because of certain online store system problem, the shipping fee may be unreasonable sometimes. DON'T WORRY, we will check each order and revise it. If you have paid the order, we will contact you and return the extra shipping fee to you later if it is unreasonable. Any question or advice, leave messages to us.1/2.7" 3.7mm 2MP Megapixel F2.5 M12x0.5 Mount Sharp Cone Pinhole Lens for CMOS/CCD, metal housing/barrelModel 127037PMP-2MP (No IR filter)SENSOR FORMAT 1/2.7”FOCAL LENGTH 3.7mm ±5%RESOLUTION 2MPF.O.V. 112°(D)APERTURE F2.5 ±5%IR

    8 in Stock
    undeliverable
  • {{ item.displayed_price.unit_prefix }}  {{ item.displayed_price.min }}
    {{!parseInt(basedata.zeroStockOrder)?item.leftnum ? item.leftnum +' In Stock' :'Out of Stock':item.leftnum ? item.leftnum +' In Stock' :'Available'}}
    undeliverable

view {{page_size}}

view more
loading
no more data
No results
{{basedata.product_data.count}} Results

Sort by :{{pop_rules}}

Sort by :Popularity

Price: Low to High

Price: High to Low

Newest First

Popularity

Categories

{{cate.name}}

Filter
Filter

{{cate.name}}

Currency: EUR
USD - US Dollar
EUR - Euro
GBP - British Pound
CAD - Canada Dollars
AUD - Australia Dollars
JPY - Japan Yen
SEK - Sweden Kronor
NOK - Norway Kroner
IDR - Indonesia Rupiahs
BRL - Brazil Reais
RUB - Russia Rubles
THB - Thailand Baht
Need Help?
Chat live with us
Request Quote
Want to call?

+86-18396532780

Skype Me
Track Order
Want to check the status of your order? You can put in your order number and click track order to find the tracking information or login your account to check the detail information.
order number
  • order number
  • tracking number