حول تكاليف النقل البحري: بسبب مؤكّد متوفّر على شبكة الإنترنات مخزن نظام مشكلة، الشحن رسم يمكن كنت غيرمعقول أحيانا. لا يقلق، سيفحص نحن كلّ أمر وسينقّح هو. إن يدفع أنت الأمر، نحن اتّصل ب أنت وسيرجع الإضافيّ شحن رسم إلى أنت بعد شحن إن عمليّة شحن يكون غيرمعقول. أيّ سؤال أو إشعار، إذن رسالة إلى نا. شكر.

M12 لوح عدسة/_ عدسة_عدسون_عدسة_عدسات واسعة_واسعة_واسعات_واسعة _ الزاوية_الزاوية_الزاويات_الزاوية

  • Compact 1/1.8" 4.0mm F2.0 Megapixel 16MP S-mount M12 135Degree IR CUT Wide Angle Board Lens for IMX178/IMX117/IMX274
    {{0}}%
    OFF
    $  0.00 $  10.00

    إنتباه! وقت التجهيز: سفينة في 2-7 عمل يوم! بسبب مؤكّد متوفّر على شبكة الإنترنات مخزن نظام مشكلة، الشحن رسم يمكن كنت غيرمعقول أحيانا. لا يقلق، سيفحص نحن كلّ أمر وسينقّح هو. إن يدفع أنت الأمر، نحن اتّصل ب أنت وسيرجع الإضافيّ شحن رسم إلى أنت فيما بعد إن هو يكون غيرمعقول. أيّ سؤال أو إشعار، إذن رسالة إلى نا. رصصت 1/1.8”4.0mm F2.0 16Megapixel bâti M12x0.5 135Degree wide Angle لوح عدسة ل IMX178/IMX117/IMX274 محسّ، 4mm تحت الأحمر قطعة لوح عدسة لرياضة آلة تصوير/سيارة مسجل/DronesModel: 1180420mpf-b (Φ14، مع 650 تحت الأحمر قطعة مرشح)

  • 1/3" 2.33mm F2.0 14Megapixel M12x0.5 mount 163degree wide angle board lens for AR0330/OV4689/OV8858
    {{0}}%
    OFF
    $  0.00 $  20.00

    إنتباه! وقت التجهيز: سفينة في 2-7 عمل يوم! بسبب مؤكّد متوفّر على شبكة الإنترنات مخزن نظام مشكلة، الشحن رسم يمكن كنت غيرمعقول أحيانا. لا يقلق، سيفحص نحن كلّ أمر وسينقّح هو. إن يدفع أنت الأمر، نحن اتّصل ب أنت وسيرجع الإضافيّ شحن رسم إلى أنت فيما بعد إن هو يكون غيرمعقول. أيّ سؤال أو إشعار، إذن رسالة إلى us.1/3” 2.33mm 14Megapixel F2.0 bâti M12x0.5 جبل 163degree _ عدسة_عدسون_عدسة_عدسات واسعة_واسعة_واسعات_واسعة _ الزاوية_الزاوية_الزاويات_الزاوية ل AR0330/OV4689/OV8858 1/3"~1/4”محسّ، megapixel _ عدسة_عدسون_عدسة_عدسات واسعة_واسعة_واسعات_واسعة _ الزاوية_الزاوية_الزاويات_الزاوية لرياضة DVModel: 130233mpfsensor حجم 1/3”OV4689/AR0330 & 1/4”OV8858MAX

  • 1/2.7" 2.33mm F2.0 14Megapixel M12x0.5 mount 180degree wide angle board lens for OV2710/AR0330/OV4689
    {{0}}%
    OFF
    $  0.00 $  20.00

    إنتباه! وقت التجهيز: سفينة في 2-7 عمل يوم! بسبب مؤكّد متوفّر على شبكة الإنترنات مخزن نظام مشكلة، الشحن رسم يمكن كنت غيرمعقول أحيانا. لا يقلق، سيفحص نحن كلّ أمر وسينقّح هو. إن يدفع أنت الأمر، نحن اتّصل ب أنت وسيرجع الإضافيّ شحن رسم إلى أنت فيما بعد إن هو يكون غيرمعقول. أيّ سؤال أو إشعار، إذن رسالة إلى us.1/2.7” 2.33mm F2.0 14Megapixel bâti M12x0.5 جبل 180degree _ عدسة_عدسون_عدسة_عدسات واسعة_واسعة_واسعات_واسعة _ الزاوية_الزاوية_الزاويات_الزاوية ل OV2710/OV4689/IMX322/AR0330/OV8858…، megapixel _ عدسة_عدسون_عدسة_عدسات واسعة_واسعة_واسعات_واسعة _ الزاوية_الزاوية_الزاويات_الزاوية لرياضة DV، شامل رؤية آلة تصوير lensMODEL 1270233mpfsensor حجم 1/2.7”OV2710

  • 1/2.7" 2.7mm 3Megapixel 1080P M12 Mount 180degree Wide Angle Lens for IMX323 IMX290, visual doorbell vehicle camera lens
    {{0}}%
    OFF
    $  0.00 $  15.00

    إنتباه! وقت التجهيز: سفينة في 2-7 عمل يوم! بسبب مؤكّد متوفّر على شبكة الإنترنات مخزن نظام مشكلة، الشحن رسم يمكن كنت غيرمعقول أحيانا. لا يقلق، سيفحص نحن كلّ أمر وسينقّح هو. إن يدفع أنت الأمر، نحن اتّصل ب أنت وسيرجع الإضافيّ شحن رسم إلى أنت فيما بعد إن هو يكون غيرمعقول. أيّ سؤال أو إشعار، إذن رسالة إلى نا. _ عدسة_عدسون_عدسة_عدسات واسعة_واسعة_واسعات_واسعة _ الزاوية_الزاوية_الزاويات_الزاوية فائق_فائقون_فائقة_فائقات الوضوح_الوضوحة_الوضوحات_الوضوح تصميم متراصّ شعبيّ لقبة ورصاصة cameras● تجميع ليوم & ليل surveillance● فائق wideangle مع HFOV حتّى 124°● تحت الأحمر قطعة option● جبل خيار: M12x0.51/2.7" 2.7mm

  • 1/2.5" 6.0mm F1.2 3Megapixel M12x0.5 S mount low light lens, 6mm startlight M12 board lens
    {{0}}%
    OFF
    $  0.00 $  10.00

    إنتباه! وقت التجهيز: سفينة في 2-7 عمل يوم! بسبب مؤكّد متوفّر على شبكة الإنترنات مخزن نظام مشكلة، الشحن رسم يمكن كنت غيرمعقول أحيانا. لا يقلق، سيفحص نحن كلّ أمر وسينقّح هو. إن يدفع أنت الأمر، نحن اتّصل ب أنت وسيرجع الإضافيّ شحن رسم إلى أنت فيما بعد إن هو يكون غيرمعقول. أيّ سؤال أو إشعار، إذن رسالة إلى نا. Startlight 1/2.5" 6mm 3megapixel F1.2 M12x0.5 Mount light-sensitive lens for 1/2.5" 1/2.7" 1/2.8" 1/3" sensorsModel: 1250612MPFocal طول 6mmImage شكل 1/2.5"max صورة دائرة Φ7.2Aperture (D/f') F1.2Mount M12x0.5FOV

  • 1/2.5" 4.0mm F1.2 3Megapixel M12x0.5 S mount low light lens, 4mm startlight M12 board lens
    {{0}}%
    OFF
    $  0.00 $  10.00

    إنتباه! وقت التجهيز: سفينة في 2-7 عمل يوم! بسبب مؤكّد متوفّر على شبكة الإنترنات مخزن نظام مشكلة، الشحن رسم يمكن كنت غيرمعقول أحيانا. لا يقلق، سيفحص نحن كلّ أمر وسينقّح هو. إن يدفع أنت الأمر، نحن اتّصل ب أنت وسيرجع الإضافيّ شحن رسم إلى أنت فيما بعد إن هو يكون غيرمعقول. أيّ سؤال أو إشعار، إذن رسالة إلى نا. Startlight 1/2.5" 4mm 3megapixel F1.2 M12x0.5 Mount light-sensitive lens for 1/2.5" 1/2.7" 1/2.8" 1/3" sensorsModel: 1250412MPFocal طول 4mmImage شكل 1/2.5"max صورة دائرة Φ6.8Aperture (D/f') F1.2Mount M12x0.5FOV

  • Economic 1/2.5" 3.6mm/6mm/8mm/12mm/16mm F2.0 5MP M12 Mount IR MTV Lens for security camera
    {{0}}%
    OFF
    $  0.00 $  6.00

    إنتباه! وقت التجهيز: سفينة في 2-7 عمل يوم! بسبب مؤكّد متوفّر على شبكة الإنترنات مخزن نظام مشكلة، الشحن رسم يمكن كنت غيرمعقول أحيانا. لا يقلق، سيفحص نحن كلّ أمر وسينقّح هو. إن يدفع أنت الأمر، نحن اتّصل ب أنت وسيرجع الإضافيّ شحن رسم إلى أنت فيما بعد إن هو يكون غيرمعقول. أيّ ثبت سؤال أو إشعار، إذن رسالة إلى us.ECONOMIC 1/2.5”3.6mm/6mm/8mm/12mm/16mm F2.0 5Megapixel s جبل M12x0.5 جبل عدسة بؤريّ، تحت الأحمر إم تي في عدسة لأمن camerasModel 125036mp (e) محسّ 1/2.5”CCD/CMOSFOCAL طول 3.6mmRESOLUTION 5mpf.o.v.(h) 130°aperture

  • 1/2.5" 4mm/6mm/8mm/12mm F2.0 5Megapixel M12x0.5 S-mount fixed focal lens, prime lens for security cameras
    {{0}}%
    OFF
    $  0.00 $  9.00

    إنتباه! وقت التجهيز: سفينة في 2-7 عمل يوم! بسبب مؤكّد متوفّر على شبكة الإنترنات مخزن نظام مشكلة، الشحن رسم يمكن كنت غيرمعقول أحيانا. لا يقلق، سيفحص نحن كلّ أمر وسينقّح هو. إن يدفع أنت الأمر، نحن اتّصل ب أنت وسيرجع الإضافيّ شحن رسم إلى أنت فيما بعد إن هو يكون غيرمعقول. أيّ ثبت سؤال أو إشعار، إذن رسالة إلى us.1/2.5” 4mm/6mm/8mm/12mm F2.0 5Megapixel M12x0.5 جبل عدسة بؤريّ تحت الأحمر، M12 جبل wide angle cctv lensModel 1250420mpimage شكل 1/2.5"max صورة دائرة Φ6.6mmFOCAL طول 4mmF.O.V (D*H*V) 1/2.5”: 112°×90°×67°;

  • 1/2.3" 2.71mm F2.8 12Megapixel M12x0.5 Mount 149degree wide angle lens for Gopro Hero cameras
    {{0}}%
    OFF
    $  0.00 $  15.00

    إنتباه! وقت التجهيز: سفينة في 2-7 عمل يوم! بسبب مؤكّد متوفّر على شبكة الإنترنات مخزن نظام مشكلة، الشحن رسم يمكن كنت غيرمعقول أحيانا. لا يقلق، سيفحص نحن كلّ أمر وسينقّح هو. إن يدفع أنت الأمر، نحن اتّصل ب أنت وسيرجع الإضافيّ شحن رسم إلى أنت فيما بعد إن هو يكون غيرمعقول. أيّ سؤال أو إشعار، إذن رسالة إلى us.1/2.3” 2.71mm F2.8 12Megapixel M12-mount _ عدسة_عدسون_عدسة_عدسات واسعة_واسعة_واسعات_واسعة _ الزاوية_الزاوية_الزاويات_الزاوية ل Gopro 3/3+ Gopro 4/Sport DV، AR1820HS lensModel 1230271mpfimage شكل 1/2.3"محسّ حجم 6.2mm*4.65mm (HxV) طول بؤريّ 2.71mmF.O.V (D*H*V) 149.2°*122.6°*94.5° (max.

  • 1/1.7" 1/1.8" 5.0mm 12Megapixel M12 mount 114degree wide angle lens, 4K lens for 1/1.8" 1/2.5" 1/3" sensors
    {{0}}%
    OFF
    $  0.00 $  20.00

    إنتباه! وقت التجهيز: سفينة في 2-7 عمل يوم! 1/1.7”1/1.8”5mm F2.0 12Megapixel M12x0.5 جبل عدسة تحت الأحمر wide angle، 4K عدسة high resolution ultra، M12 جبل high resolution wide angle cctv عدسة ultra ل 1/1.7”1/1.8”، 1/2.5”، 1/3”sensorsMODEL: 11705mpimage شكل 1/1.7”& 1/1.8"max صورة دائرة Φ8.9mmFOCAL طول (mm) 5.0fov (D*H*V): 1/1.7" 121.4°*90°*65°; 1/1.8" 114.4°*87°*61.8°; 1/2.5" 87°*68.6°*49.7°; 1/3”70.9°*55.5°*41.2°resolution 12mpaperture 2.0optical إلتواء -43.7%MOUNT (mm) M12x0.5IRIS FixedB.F.L. 6.39mmM.B.F. 6.05mmTTL(mm) 35.45M.O.D.(m) 0.3LENS

  • 1/1.7" 3.2mm 12Megapixel M12 mount 160degree wide angle lens, 4K lens for 1/1.7" 1/1.8" 1/2.3" sensors
    {{0}}%
    OFF
    $  0.00 $  20.00

    إنتباه! وقت التجهيز: سفينة في 2-7 عمل يوم! 1/1.7”3.2mm 12Megapixel M12 جبل تحت الأحمر wide angle عدسة 4K عدسة high resolution ultra، M12 جبل high resolution wide angle cctv عدسة ultra ل 1/1.7”، 1/1.8”، 1/2.3”sensorsMODEL: 117032mpimage شكل 1/1.7"max صورة دائرة Φ8.7mmFOCAL طول (mm) 3.2fov (D*H*V): 1/1.7" 160°*131°*99°; 1/1.8" 153.6°*129°*88°; 1/2.3”126°*113.5°*83°resolution 12mpaperture 2.0optical إلتواء -64%MOUNT (mm) M12x0.5IRIS FixedB.F.L. 6.14mmM.B.F. 6.08mmTTL (mm) 44.98M.O.D.(m) 0.3lens بعد Φ28*38.9mmIR تجميع YESTips: - ***MP: دون coupe

  • Compact 1/1.8" 4.0mm F2.0 Megapixel 16MP S-mount M12 135Degree IR Wide Angle Board Lens for IMX178/IMX117/IMX274
    {{0}}%
    OFF
    $  0.00 $  10.00

    إنتباه! وقت التجهيز: سفينة في 2-7 عمل يوم! بسبب مؤكّد متوفّر على شبكة الإنترنات مخزن نظام مشكلة، الشحن رسم يمكن كنت غيرمعقول أحيانا. لا يقلق، سيفحص نحن كلّ أمر وسينقّح هو. إن يدفع أنت الأمر، نحن اتّصل ب أنت وسيرجع الإضافيّ شحن رسم إلى أنت فيما بعد إن هو يكون غيرمعقول. أيّ سؤال أو إشعار، إذن رسالة إلى نا. رصصت 1/1.8”4.0mm F2.0 16Megapixel bâti M12x0.5 135Degree wide Angle لوح عدسة ل IMX178/IMX117/IMX274 محسّ، 4mm تحت الأحمر لوح عدسة لرياضة آلة تصوير/سيارة مسجل/DronesModel: 1180420mp-b (Φ14، ما من تحت الأحمر قطعة مرشح) محسّ

  • 1/2" 3.2mm F2.2 10Megapixel M12x0.5 mount S-mount IR cctv lens 4K ultra high resolution lens
    {{0}}%
    OFF
    $  0.00 $  59.00

    إنتباه! وقت التجهيز: سفينة في 2 عمل يوم! 1/2” 3.2mm 10Megapixel تحت الأحمر منخفض إلتواء عدسة، 4K عدسة high resolution ultra، F2.2، M12 جبل high resolution wide angle cctv عدسة ultra ل 1/2” 1/2.3”محسّ نموذج: 12032mp (ما من مرشح تحت الأحمر) صورة شكل 1/2 " طول بؤريّ (mm) 3.2H FOV: 112° (1/2.3”تماما) قرار 10mpaperture 2.2tv إلتواء -18%MOUNT (mm) M12x0.5IRIS FixedTTL (mm) 39.2M.O.D.(m) 0.3lens بعد Φ26*34mmBecause من مؤكّد متوفّر على شبكة الإنترنات مخزن نظام مشكلة، الشحن رسم يمكن كنت غيرمعقول أحيانا. لا يقلق، سيفحص نحن كلّ أمر وسينقّح هو. إن أنت

  • 1/2.5" 12mm F2.0 5MP M12x0.5 Mount IR MTV Lens for security camera
    {{0}}%
    OFF
    $  0.00 $  7.00

    إنتباه! وقت التجهيز: سفينة في 2 عمل يوم! بسبب مؤكّد متوفّر على شبكة الإنترنات مخزن نظام مشكلة، الشحن رسم يمكن كنت غيرمعقول أحيانا. لا يقلق، سيفحص نحن كلّ أمر وسينقّح هو. إن يدفع أنت الأمر، نحن اتّصل ب أنت وسيرجع الإضافيّ شحن رسم إلى أنت فيما بعد إن هو يكون غيرمعقول. أيّ سؤال أو إشعار، إذن رسالة إلى نا. نموذج 125120mp (ما من مرشح تحت الأحمر) محسّ 1/2.5”CCD/CMOSFOCAL طول 12mmRESOLUTION 5mpf.o.v.(h) 32°aperture F2.0IRIS FixedMOUNT M12XP0.5M.O.D. 0.2mB.F.L. 11.58mmT.T.L. 25.7mmLENS CONSTRUCTURE 6gdimension Φ14*18.8mmFor أكثر

  • 1/3" 16mm F1.8 Megapixel 1080P M12x0.5 Mount MTV Fixed Focal Lens for IMX290/OV4689/OV2718
    {{0}}%
    OFF
    $  0.00 $  10.00

    إنتباه! وقت التجهيز: سفينة في 2 عمل يوم! بسبب مؤكّد متوفّر على شبكة الإنترنات مخزن نظام مشكلة، الشحن رسم يمكن كنت غيرمعقول أحيانا. لا يقلق، سيفحص نحن كلّ أمر وسينقّح هو. إن يدفع أنت الأمر، نحن اتّصل ب أنت وسيرجع الإضافيّ شحن رسم إلى أنت فيما بعد إن هو يكون غيرمعقول. أيّ ثبت سؤال أو إشعار، إذن رسالة إلى us.1/3” 16mm F1.8 1080P Megapixel s جبل M12 عدسة بؤريّ لمحسّ IMX290/OV4689/OV2718، إلى_إلىون_إلىة_إلىات آخره_آخرهة_آخرهات_آخرهنموذج 131618mpf (مع 650nm تحت الأحمر قطعة مرشح) صورة شكل 1/3"محسّ CCD/CMOSFOCAL طول 16mmRESOLUTION MPF.O.V. (D*H*V) 21°*16.4°*12.

  • 1/3" 12mm F1.8 Megapixel 1080P M12x0.5 Mount MTV Fixed Focal Lens for IMX290/OV4689/OV2718
    {{0}}%
    OFF
    $  0.00 $  9.00

    إنتباه! وقت التجهيز: سفينة في 2 عمل يوم! بسبب مؤكّد متوفّر على شبكة الإنترنات مخزن نظام مشكلة، الشحن رسم يمكن كنت غيرمعقول أحيانا. لا يقلق، سيفحص نحن كلّ أمر وسينقّح هو. إن يدفع أنت الأمر، نحن اتّصل ب أنت وسيرجع الإضافيّ شحن رسم إلى أنت فيما بعد إن هو يكون غيرمعقول. أيّ ثبت سؤال أو إشعار، إذن رسالة إلى us.1/3” 12mm F1.8 1080P Megapixel s جبل M12 عدسة بؤريّ لمحسّ IMX290/OV4689/OV2718، إلى_إلىون_إلىة_إلىات آخره_آخرهة_آخرهات_آخرهنموذج 131218mpf (مع 650nm تحت الأحمر قطعة مرشح) صورة شكل 1/3"محسّ CCD/CMOSFOCAL طول 12mmRESOLUTION MPF.O.V. (D*H*V) 28.4°*22

  • {{ item.displayed_price.unit_prefix }}  {{ item.displayed_price.min }}

منظر {{page_size}}

شاهدت أكثر
يحمّل
no much معطيات
ما من نتيجة
Filter

{{cate.name}}

عملة: usd
usd - دولار الأميركي
EUR - أوروبيّ
GBP - جنيه البريطاني
cad - كندا دولار
AUD - أستراليا دولار
JPY - اليابان ين
SEK - السويد Kronor
NOK - النرويج كرون
idr - أندونيسيا rupiah
BRL - البرازيل Reais
عمليّة حكّ - روسيا ruble
THB - تايلندا باهت
AED - arab أمير. dirham
لغة: إنجليزيّ
  1. English
  2. Deutsch
  3. Français
  4. Русский
  5. にほんご
  6. 한국어
  7. Español
  8. Português
  9. Italiano
  10. العربية
  11. Nederlands
  12. Ελληνικά
حاجة مساعدة؟
ثرثرة حيّ مع نا
طلب إقتباس
أردت أن يدعو؟

+86-18396532780

Skype ي
أثر أمر
أردت أن يفحص الوضع من أمرك؟ أنت يستطيع وضعت في ك أمر رقم وطقطقة أثر أمر أن يجد ال يتعقّب معلومة أو login حسابك أن يفحص التفصيل معلومة.
أمر رقم
  • أمر رقم
  • يتعقّب رقم

About shipping costs: Because of certain online store system problem, the shipping fee may be unreasonable sometimes. DON'T WORRY, we will check each order and revise it. If you have paid the order, we will contact you and return the extra shipping fee to you later if it is unreasonable. Any question or advice, leave messages to us. Thanks.
United States / $ USD
Need Help?
Chat live with us
Request Quote
Want to call?

+86-18396532780

Skype Me
Track Order
Want to check the status of your order? You can put in your order number and click track order to find the tracking information or login your account to check the detail information.
order number
  • order number
  • tracking number
Select Country/Region

M12 Board Lenses/Wide-Angle Lenses

{{basedata.product_data.count}} Results

Sort by :{{pop_rules}}

Sort by :Popularity

Price: Low to High

Price: High to Low

Newest First

Popularity

Categories

{{cate.name}}

Filter
Filter

{{cate.name}}

  • Compact 1/1.8" 4.0mm F2.0 Megapixel 16MP S-mount M12 135Degree IR CUT Wide Angle Board Lens for IMX178/IMX117/IMX274
    {{0}}%
    OFF
    $  0.00 $  10.00

    Attention! Processing time: Ships in 2-7 work days!Because of certain online store system problem, the shipping fee may be unreasonable sometimes. DON'T WORRY, we will check each order and revise it. If you have paid the order, we will contact you and return the extra shipping fee to you later if it is unreasonable. Any question or advice, leave messages to us.Compact 1/1.8" 4.0mm F2.0 16Megapixel S-mount M12x0.5 135Degree Wide Angle Board Lens for IMX178/IMX117/IMX274 sensors, 4mm IR CUT board lens for Sport camera/Car Recorder/DronesModel: 1180420MPF-B (Φ14, with 650 IR cut filter)

    3 in Stock
    undeliverable
  • 1/3" 2.33mm F2.0 14Megapixel M12x0.5 mount 163degree wide angle board lens for AR0330/OV4689/OV8858
    {{0}}%
    OFF
    $  0.00 $  20.00

    Attention! Processing time: Ships in 2-7 work days!Because of certain online store system problem, the shipping fee may be unreasonable sometimes. DON'T WORRY, we will check each order and revise it. If you have paid the order, we will contact you and return the extra shipping fee to you later if it is unreasonable. Any question or advice, leave messages to us.1/3" 2.33mm 14Megapixel F2.0 S-mount M12x0.5 mount 163degree Wide-Angle Lens for AR0330/OV4689/OV8858 1/3"~1/4" sensors, megapixel wide-angle lens for sport DVModel: 130233MPFSENSOR SIZE 1/3" OV4689/AR0330 & 1/4" OV8858MAX

    1 in Stock
    undeliverable
  • 1/2.7" 2.33mm F2.0 14Megapixel M12x0.5 mount 180degree wide angle board lens for OV2710/AR0330/OV4689
    {{0}}%
    OFF
    $  0.00 $  20.00

    Attention! Processing time: Ships in 2-7 work days!Because of certain online store system problem, the shipping fee may be unreasonable sometimes. DON'T WORRY, we will check each order and revise it. If you have paid the order, we will contact you and return the extra shipping fee to you later if it is unreasonable. Any question or advice, leave messages to us.1/2.7" 2.33mm F2.0 14Megapixel S-mount M12x0.5 mount 180degree Wide-Angle Lens for OV2710/OV4689/IMX322/AR0330/OV8858..., megapixel wide-angle lens for sport DV, panoramic camera lensMODEL 1270233MPFSENSOR SIZE 1/2.7" OV2710 &a

    1 in Stock
    undeliverable
  • 1/2.7" 2.7mm 3Megapixel 1080P M12 Mount 180degree Wide Angle Lens for IMX323 IMX290, visual doorbell vehicle camera lens
    {{0}}%
    OFF
    $  0.00 $  15.00

    Attention! Processing time: Ships in 2-7 work days!Because of certain online store system problem, the shipping fee may be unreasonable sometimes. DON'T WORRY, we will check each order and revise it. If you have paid the order, we will contact you and return the extra shipping fee to you later if it is unreasonable. Any question or advice, leave messages to us.High Definition Wide-Angle Lens● Compact design popular for Dome and Bullet cameras● IR-collection for Day & Night surveillance● Super wide-angle with HFOV up to 124°● IR cut option● Mount option: M12x0.51/2.7" 2.7mm F

    1 in Stock
    undeliverable
  • 1/2.5" 6.0mm F1.2 3Megapixel M12x0.5 S mount low light lens, 6mm startlight M12 board lens
    {{0}}%
    OFF
    $  0.00 $  10.00

    Attention! Processing time: Ships in 2-7 work days!Because of certain online store system problem, the shipping fee may be unreasonable sometimes. DON'T WORRY, we will check each order and revise it. If you have paid the order, we will contact you and return the extra shipping fee to you later if it is unreasonable. Any question or advice, leave messages to us.Startlight 1/2.5" 6mm 3megapixel F1.2 M12x0.5 Mount light sensitive lens for 1/2.5" 1/2.7" 1/2.8" 1/3" sensorsModel: 1250612MPFocal Length 6mmImage Format 1/2.5"Max Image Circle Φ7.2Aperture(D/f') F1.2Mount M12x0.5FOV (D×H

    1 in Stock
    undeliverable
  • 1/2.5" 4.0mm F1.2 3Megapixel M12x0.5 S mount low light lens, 4mm startlight M12 board lens
    {{0}}%
    OFF
    $  0.00 $  10.00

    Attention! Processing time: Ships in 2-7 work days!Because of certain online store system problem, the shipping fee may be unreasonable sometimes. DON'T WORRY, we will check each order and revise it. If you have paid the order, we will contact you and return the extra shipping fee to you later if it is unreasonable. Any question or advice, leave messages to us.Startlight 1/2.5" 4mm 3megapixel F1.2 M12x0.5 Mount light sensitive lens for 1/2.5" 1/2.7" 1/2.8" 1/3" sensorsModel: 1250412MPFocal Length 4mmImage Format 1/2.5"Max Image Circle Φ6.8Aperture(D/f') F1.2Mount M12x0.5FOV (D×H

    1 in Stock
    undeliverable
  • Economic 1/2.5" 3.6mm/6mm/8mm/12mm/16mm F2.0 5MP M12 Mount IR MTV Lens for security camera
    {{0}}%
    OFF
    $  0.00 $  6.00

    Attention! Processing time: Ships in 2-7 work days!Because of certain online store system problem, the shipping fee may be unreasonable sometimes. DON'T WORRY, we will check each order and revise it. If you have paid the order, we will contact you and return the extra shipping fee to you later if it is unreasonable. Any question or advice, leave messages to us.ECONOMIC 1/2.5" 3.6mm/6mm/8mm/12mm/16mm F2.0 5Megapixel S mount M12x0.5 Mount Fixed Focal Lens, IR MTV lens for security camerasModel 125036MP(E)SENSOR 1/2.5" CCD/CMOSFOCAL LENGTH 3.6mmRESOLUTION 5MPF.O.V.(H) 130°APERTURE F2.0I

    1 in Stock
    undeliverable
  • 1/2.5" 4mm/6mm/8mm/12mm F2.0 5Megapixel M12x0.5 S-mount fixed focal lens, prime lens for security cameras
    {{0}}%
    OFF
    $  0.00 $  9.00

    Attention! Processing time: Ships in 2-7 work days!Because of certain online store system problem, the shipping fee may be unreasonable sometimes. DON'T WORRY, we will check each order and revise it. If you have paid the order, we will contact you and return the extra shipping fee to you later if it is unreasonable. Any question or advice, leave messages to us.1/2.5" 4mm/6mm/8mm/12mm F2.0 5Megapixel M12x0.5 mount fixed focal IR lens, M12 mount wide angle cctv lensModel 1250420MPIMAGE FORMAT 1/2.5"MAX IMAGE CIRCLE Φ6.6mmFOCAL LENGTH 4mmF.O.V(D*H*V) 1/2.5”: 112°×90°×67°;

    1 in Stock
    undeliverable
  • 1/2.3" 2.71mm F2.8 12Megapixel M12x0.5 Mount 149degree wide angle lens for Gopro Hero cameras
    {{0}}%
    OFF
    $  0.00 $  15.00

    Attention! Processing time: Ships in 2-7 work days!Because of certain online store system problem, the shipping fee may be unreasonable sometimes. DON'T WORRY, we will check each order and revise it. If you have paid the order, we will contact you and return the extra shipping fee to you later if it is unreasonable. Any question or advice, leave messages to us.1/2.3" 2.71mm F2.8 12Megapixel M12-mount wide-angle lens for Gopro 3/3+ Gopro 4/Sport DV, AR1820HS lensModel 1230271MPFIMAGE FORMAT 1/2.3"SENSOR SIZE 6.2mm*4.65mm (HxV)FOCAL LENGTH 2.71mmF.O.V (D*H*V) 149.2°*122.6°*94.5° (max.

    1 in Stock
    undeliverable
  • 1/1.7" 1/1.8" 5.0mm 12Megapixel M12 mount 114degree wide angle lens, 4K lens for 1/1.8" 1/2.5" 1/3" sensors
    {{0}}%
    OFF
    $  0.00 $  20.00

    Attention! Processing time: Ships in 2-7 work days!Because of certain online store system problem, the shipping fee may be unreasonable sometimes. DON'T WORRY, we will check each order and revise it. If you have paid the order, we will contact you and return the extra shipping fee to you later if it is unreasonable. Any question or advice, leave messages to us.1/1.7" 1/1.8" 5mm F2.0 12Megapixel M12x0.5 mount IR wide angle lens, 4K ultra high resolution lens, M12 mount ultra high resolution wide angle cctv lens for 1/1.7" 1/1.8", 1/2.5", 1/3" sensorsMODEL: 11705MPIMAGE FORMAT 1/1

    1 in Stock
    undeliverable
  • 1/1.7" 3.2mm 12Megapixel M12 mount 160degree wide angle lens, 4K lens for 1/1.7" 1/1.8" 1/2.3" sensors
    {{0}}%
    OFF
    $  0.00 $  20.00

    Attention! Processing time: Ships in 2-7 work days!Because of certain online store system problem, the shipping fee may be unreasonable sometimes. DON'T WORRY, we will check each order and revise it. If you have paid the order, we will contact you and return the extra shipping fee to you later if it is unreasonable. Any question or advice, leave messages to us.1/1.7" 3.2mm 12Megapixel M12 mount IR wide angle lens 4K ultra high resolution lens, M12 mount ultra high resolution wide angle cctv lens for 1/1.7", 1/1.8", 1/2.3" sensorsMODEL: 117032MPIMAGE FORMAT 1/1.7"MAX IMAGE CIRCLE

    1 in Stock
    undeliverable
  • Compact 1/1.8" 4.0mm F2.0 Megapixel 16MP S-mount M12 135Degree IR Wide Angle Board Lens for IMX178/IMX117/IMX274
    {{0}}%
    OFF
    $  0.00 $  10.00

    Attention! Processing time: Ships in 2-7 work days!Because of certain online store system problem, the shipping fee may be unreasonable sometimes. DON'T WORRY, we will check each order and revise it. If you have paid the order, we will contact you and return the extra shipping fee to you later if it is unreasonable. Any question or advice, leave messages to us.Compact 1/1.8" 4.0mm F2.0 16Megapixel S-mount M12x0.5 135Degree Wide Angle Board Lens for IMX178/IMX117/IMX274 sensors, 4mm IR board lens for Sport camera/Car Recorder/DronesModel: 1180420MP-B (Φ14, no IR cut filter)SENSOR SIZE

    1 in Stock
    undeliverable
  • 1/2" 3.2mm F2.2 10Megapixel M12x0.5 mount S-mount IR cctv lens 4K ultra high resolution lens
    {{0}}%
    OFF
    $  0.00 $  59.00

    Attention! Processing time: Ships in 2 work days!Because of certain online store system problem, the shipping fee may be unreasonable sometimes. DON'T WORRY, we will check each order and revise it. If you have paid the order, we will contact you and return the extra shipping fee to you later if it is unreasonable. Any question or advice, leave messages to us.1/2" 3.2mm 10Megapixel IR low distortion lens, 4K ultra high resolution lens, F2.2, M12 mount ultra high resolution wide angle cctv lens for 1/2" 1/2.3" sensors MODEL: 12032MP (NO IR Filter)IMAGE FORMAT 1/2"FOCAL L

    2 in Stock
    undeliverable
  • 1/2.5" 12mm F2.0 5MP M12x0.5 Mount IR MTV Lens for security camera
    {{0}}%
    OFF
    $  0.00 $  7.00

    Attention! Processing time: Ships in 2 work days!Because of certain online store system problem, the shipping fee may be unreasonable sometimes. DON'T WORRY, we will check each order and revise it. If you have paid the order, we will contact you and return the extra shipping fee to you later if it is unreasonable. Any question or advice, leave messages to us.Model 125120MP (No IR filter)SENSOR 1/2.5" CCD/CMOSFOCAL LENGTH 12mmRESOLUTION 5MPF.O.V.(H) 32°APERTURE F2.0IRIS FixedMOUNT M12XP0.5M.O.D. 0.2mB.F.L. 11.58mmT.T.L. 25.7mmLENS CONSTRUCTURE 6GDIMENSION Φ14*18.8mmFor more lense

    1 in Stock
    undeliverable
  • 1/3" 16mm F1.8 Megapixel 1080P M12x0.5 Mount MTV Fixed Focal Lens for IMX290/OV4689/OV2718
    {{0}}%
    OFF
    $  0.00 $  10.00

    Attention! Processing time: Ships in 2 work days!Because of certain online store system problem, the shipping fee may be unreasonable sometimes. DON'T WORRY, we will check each order and revise it. If you have paid the order, we will contact you and return the extra shipping fee to you later if it is unreasonable. Any question or advice, leave messages to us.1/3" 16mm F1.8 1080P Megapixel S mount M12 Fixed Focal Lens for sensors IMX290/OV4689/OV2718, etc.Model 131618MPF (with 650nm IR Cut filter)IMAGE FORMAT 1/3"SENSOR CCD/CMOSFOCAL LENGTH 16mmRESOLUTION MPF.O.V.(D*H*V) 21°*16.4°*12.

    4 in Stock
    undeliverable
  • 1/3" 12mm F1.8 Megapixel 1080P M12x0.5 Mount MTV Fixed Focal Lens for IMX290/OV4689/OV2718
    {{0}}%
    OFF
    $  0.00 $  9.00

    Attention! Processing time: Ships in 2 work days!Because of certain online store system problem, the shipping fee may be unreasonable sometimes. DON'T WORRY, we will check each order and revise it. If you have paid the order, we will contact you and return the extra shipping fee to you later if it is unreasonable. Any question or advice, leave messages to us.1/3" 12mm F1.8 1080P Megapixel S mount M12 Fixed Focal Lens for sensors IMX290/OV4689/OV2718, etc.Model 131218MPF (with 650nm IR Cut filter)IMAGE FORMAT 1/3"SENSOR CCD/CMOSFOCAL LENGTH 12mmRESOLUTION MPF.O.V.(D*H*V) 28.4°*22

    1 in Stock
    undeliverable
  • {{ item.displayed_price.unit_prefix }}  {{ item.displayed_price.min }}
    {{!parseInt(basedata.zeroStockOrder)?item.leftnum ? item.leftnum +' In Stock' :'Out of Stock':item.leftnum ? item.leftnum +' In Stock' :'Available'}}
    undeliverable

view {{page_size}}

view more
loading
no more data
No results